باسم عوض الله والشريف حسن / جلسة سرية لمحاكمة المتهمين بقضية الفتنة عوض الله والشريف ... - واعتقلت الأجهزة الأمنية عوض الله والشريف حسن في أوائل أبريل/ نيسان الماضي، عندما وُضِع ولي العهد السابق الأمير حمزة رهن الإقامة الجبرية بسبب ما قيل إنه مؤامرة تهدف إلى زعزعة الاستقرار في البلاد.

باسم عوض الله والشريف حسن / جلسة سرية لمحاكمة المتهمين بقضية الفتنة عوض الله والشريف ... - واعتقلت الأجهزة الأمنية عوض الله والشريف حسن في أوائل أبريل/ نيسان الماضي، عندما وُضِع ولي العهد السابق الأمير حمزة رهن الإقامة الجبرية بسبب ما قيل إنه مؤامرة تهدف إلى زعزعة الاستقرار في البلاد.. وكانت محكمة أمن الدولة في الأردن، بدأت أمس الاثنين، أولى جلسات المحاكمة للمتهمين بقضية الفتنة باسم إبراهيم يوسف عوض الله، والشريف. وووفقا لوكالة الأنباء الرسمية بترا: وذكرت تقارير، حسب رويترز، أنه مقرّب من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وهو من أقرب المستشارين الاقتصاديين، فيما شغل الشريف حسن بن زيد سابقاً منصب مبعوث العاهل الأردني إلى السعودية. حيث أصدر مدعي عام محكمة أمن الدولة اليوم الاربعاؤ. وقررت المحكمة عقد جلسات محاكمة المتهمين الاثنين في قضية زعزعة استقرار الأردن المعروفة بقضية.

وقال أحد محاميهما إن الرجلين، عوض الله والشريف حسن. ظهر رئيس الديوان الملكي الأردني الأسبق باسم عوض الله، اليوم الإثنين، بالبدلة الزرقاء الخاصة بالموقوفين، لحظة دخوله محكمة أمن الدولة في أولى جلسات المحاكمة. الأمير حمزة انتقل إلى مرحلة التصريح العلني بتوجيه. و عقدت المحكمة، برئاسة المقدم القاضي العسكري موفق المساعيد، أولى جلساتها الخاصة بقضية الفتنة. وتضمنت لائحة الاتهام بحق المشتكى عليهما.

محاكمة قضية "الفتنة" في الأردن: عوض الله والشريف بن زيد ...
محاكمة قضية "الفتنة" في الأردن: عوض الله والشريف بن زيد ... from data.arab48.com
وصل المتهمان بقضية الفتنة وزير التخطيط والتعاون الدولي والمالية الأسبق باسم عوض الله، والشريف عبد الرحمن حسن زيد حسين، إلى محكمة أمن الدولة، لحضور ثاني جلسات محاكمة. أحالت السلطات الأردنية، الأربعاء، كلا من باسم عوض الله، رئيس الديوان الملكي الهاشمي الأسبق والشريف حسن آل هاشم المحتجزان على ذمة التحقيقات فيما بات يُعرف بقضية الفتنة. وووفقا لوكالة الأنباء الرسمية بترا: رفع القرار وأرسل إلى النائب العام لمحكمة أمن الدولة اليوم الأربعاء، لإجراء المقتضى القانوني. وأضافت لائحة الاتهام أن لقاءات الأمير حمزة والشريف حسن وعوض الله كانت تتم في منزل. الأمير حمزة انتقل إلى مرحلة التصريح العلني بتوجيه. وأعلنت الحكومة الأردنية في الرابع من نيسان/أبريل أن الأمير حمزة (41 عاما) وأشخاصًا آخرين ضالعون في مخططات آثمة هدفها زعزعة أمن الأردن واستقراره، وأوقفت 18 شخصا بينهم عوض الله والشريف حسن بن زيد. قرار بإحالة باسم عوض الله والشريف زيد حسين لمحكمة أمن الدولة.

أحالت السلطات الأردنية، الأربعاء، كلا من باسم عوض الله، رئيس الديوان الملكي الهاشمي الأسبق والشريف عبدالرحمن حسن بن زيد ، المحتجزان على ذمة التحقيقات بتهمة الفتنة ، بحسب وكالة بترا.

وزكّى الشريف حسن، عوض الله إلى الأمير حمزة؛ لمساعدتهما في كسب التأييد الخارجي لتدعيم موقف الأمير حمزة بالوصول إلى سدة الحكم، وفقًا لبيان أصدره النائب العام الأسبوع الماضي. بدأت في الأردن، اليوم الإثنين، محاكمة المتهميْن باسم عوض الله، والشريف حسن بن زيد، أمام محكمة أمن الدولة في قضية ما يًعرف بـالفتنة. .الديوان الملكي الأسبق باسم عوض الله والشريف حسن بن زيد. أحالت السلطات الأردنية، الأربعاء، كلا من باسم عوض الله، رئيس الديوان الملكي الهاشمي الأسبق والشريف عبدالرحمن حسن بن زيد ، المحتجزان على ذمة التحقيقات بتهمة الفتنة ، بحسب وكالة بترا. حيث أصدر مدعي عام محكمة أمن الدولة اليوم الاربعاؤ. معنا من عمان الوزير السابق. باسم إبراهيم عوض الله سياسي واقتصادي أردني، تولى رئاسة الديوان الملكي الهاشمي الأردني في الفترة من نوفمبر 2007 وحتى أكتوبر 2008. كما أظهر مقطع فيديو رئيس الديوان الملكي السابق إبراهيم عوض الله، المتهم بنفس القضية. وأضافت اللائحة، أن لقاءات الأمير حمزة والشريف حسن وعوض الله كانت تتم في منزل الأخير، مبينة أن عوض الله والشريف حسن شجعا الأمير حمزة على تكثيف اللقاءات التحريضية مع بعض شرائح المجتمع. وكانت قواتُ الأمن الأردنية قد اعتقلت الشريف حسن بن زيد، وباسم إبراهيم عوض الله، وآخرين لأسبابٍ أمنية. مثل رئيس الديوان الملكي الأردني الأسبق باسم عوض الله، والشريف عبدالرحمن حسن اليوم الاثنين، بالبدلة الزرقاء الخاصة بالموقوفين، أمام محكمة أمن الدولة في أولى جلسات المحاكمة في القضية التي عرفت بـ الفتنة، بعد أن وصلا في سيارات مظللة، رباعية الدفع. وقال المتهمان عوض الله والشريف، إنهما «غير مذنبين» في التهم الموجه ضدهما، في القضية التي أحدثت جدلاً محلياً واسعاً في البلاد، بعد تسريبات متلاحقة كشفت عن مخطط لإثارة الفتنة والفوضى عبر استغلال أحداث محلية. وأعلنت الحكومة الأردنية في الرابع من نيسان/أبريل أن الأمير حمزة (41 عاما) وأشخاصًا آخرين ضالعون في مخططات آثمة هدفها زعزعة أمن الأردن واستقراره، وأوقفت 18 شخصا بينهم عوض الله والشريف حسن بن زيد.

باسم عوض الله والشريف حسن أمام محكمة أمن الدولة في الأردن. تنطلق اليوم الاثنين في الأردن أولى جلسات محاكمة رئيس الديوان الملكي السابق باسم عوض الله والشريف حسن بن زيد، والتي تضمنت اتهامات بمناهضة الحكم في البلاد وتعريض أمن وسلامة المجتمع للخطر. بدأت في الأردن، اليوم الإثنين، محاكمة المتهميْن باسم عوض الله، والشريف حسن بن زيد، أمام محكمة أمن الدولة في قضية ما يًعرف بـالفتنة. وظهر الشريف حسن،وهو يرتدي بالبدلة الزرقاء الخاصة بالموقوفين، لحظة خروجه من محكمة أمن الدولة بعد أولى جلسات المحاكمة أمس. وأفادت وكالة الأنباء الأردنية، اليوم، بأن النائب العام لمحكمة أمن الدولة، العميد القاضي العسكري حازم عبدالسلام المجالي، صادق على قرار الظن الصادر عن مدعي عام محكمة أمن الدولة في القضية المتعلقة بالمشتكى عليهما كل من باسم إبراهيم يوسف عوض الله، والشريف.

Pin on فن - Art
Pin on فن - Art from i.pinimg.com
تابعنا أيضا عبر فيسبوك facebook.com/alwatanvoice. مثل رئيس الديوان الملكي الأردني الأسبق باسم عوض الله، والشريف عبدالرحمن حسن اليوم الاثنين، بالبدلة الزرقاء الخاصة بالموقوفين، أمام محكمة أمن الدولة في أولى جلسات المحاكمة في القضية التي عرفت بـ الفتنة، بعد أن وصلا في سيارات مظللة، رباعية الدفع. أصدر مدعي عام محكمة أمن الدولة في الأردن قرار ظن بحق المشتكى عليه ابراهيم يوسف عوض الله والشريف عبدالرحمن حسن زيد حسين آل هاشم. وذكرت تقارير، حسب رويترز، أنه مقرّب من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وهو من أقرب المستشارين الاقتصاديين، فيما شغل الشريف حسن بن زيد سابقاً منصب مبعوث العاهل الأردني إلى السعودية. وأضافت لائحة الاتهام أن لقاءات الأمير حمزة والشريف حسن وعوض الله كانت تتم في منزل. وزكّى الشـريف حسـن، عوض الله إلى الأمير حمزة؛ لمسـاعدتهما في كسـب التأييد الخارجي لتدعيم موقف الأمير حمزة بالوصول إلى سدة الحكم. وزكّى الشريف حسن، عوض الله إلى الأمير حمزة؛ لمساعدتهما في كسب التأييد الخارجي لتدعيم موقف الأمير حمزة بالوصول إلى سدة الحكم، وفقًا لبيان أصدره النائب العام الأسبوع الماضي. الأمير حمزة انتقل إلى مرحلة التصريح العلني بتوجيه.

وأعلنت الحكومة الأردنية في الرابع من نيسان/أبريل أن الأمير حمزة (41 عاما) وأشخاصًا آخرين ضالعون في مخططات آثمة هدفها زعزعة أمن الأردن واستقراره، وأوقفت 18 شخصا بينهم عوض الله والشريف حسن بن زيد.

نفى رئيس الديوان الملكي الأردني السابق باسم عوض الله، والشريف حسن بن زيد، أحد أفراد الأسرة المالكة، تهم التحريض الموجهة إليهما بزعزعة استقرار المملكة. بدأت في الأردن، اليوم الإثنين، محاكمة المتهميْن باسم عوض الله، والشريف حسن بن زيد، أمام محكمة أمن الدولة في قضية ما يًعرف بـالفتنة. وانطلقت الجلسة الأولى، التي قررت المحكمة أن تكون سرية، بقراءة لائحة الاتهام على مسامع المتهميْن. باسم إبراهيم عوض الله سياسي واقتصادي أردني، تولى رئاسة الديوان الملكي الهاشمي الأردني في الفترة من نوفمبر 2007 وحتى أكتوبر 2008. وزكّى الشريف حسن، عوض الله إلى الأمير حمزة؛ لمساعدتهما في كسب التأييد الخارجي لتدعيم موقف الأمير حمزة بالوصول إلى سدة الحكم، وفقًا لبيان أصدره النائب العام الأسبوع الماضي. أحالت السلطات الأردنية، الأربعاء، كلا من باسم عوض الله، رئيس الديوان الملكي الهاشمي الأسبق والشريف عبدالرحمن حسن بن زيد ، المحتجزان على ذمة التحقيقات بتهمة الفتنة ، بحسب وكالة بترا. كواليس وأحداث أولى جلسات محاكمة عوض الله والشريف حسن في قضية الفتنة. حيث أصدر مدعي عام محكمة أمن الدولة اليوم الاربعاؤ. معنا من عمان الوزير السابق. وقررت المحكمة عقد جلسات محاكمة المتهمين الاثنين في قضية زعزعة استقرار الأردن المعروفة بقضية. تنطلق اليوم الاثنين في الأردن أولى جلسات محاكمة رئيس الديوان الملكي السابق باسم عوض الله والشريف حسن بن زيد، والتي تضمنت اتهامات بمناهضة الحكم في البلاد وتعريض أمن وسلامة المجتمع للخطر. وووفقا لوكالة الأنباء الرسمية بترا: وتضمنت لائحة الاتهام بحق المشتكى عليهما.

يشغل عوض الله حالياً منصِب الرئيس التنفيذي لشركة طموح والتي تتخذ من مدينة دبي الإماراتية مقرًا لها. نفى رئيس الديوان الملكي الأردني السابق باسم عوض الله، والشريف حسن بن زيد، أحد أفراد الأسرة المالكة، تهم التحريض الموجهة إليهما بزعزعة استقرار المملكة. عاجل.اعترافات باسم عوض الله والشريف حسن في قضية الأمير حمزة#freeprincehamzah. و عقدت المحكمة، برئاسة المقدم القاضي العسكري موفق المساعيد، أولى جلساتها الخاصة بقضية الفتنة. .الديوان الملكي الأسبق باسم عوض الله والشريف حسن بن زيد.

قضية الأمير حمزة بن الحسين: الأردن يحاكم رئيس الديوان ...
قضية الأمير حمزة بن الحسين: الأردن يحاكم رئيس الديوان ... from c.files.bbci.co.uk
واعتقلت الأجهزة الأمنية عوض الله والشريف حسن في أوائل أبريل/ نيسان الماضي، عندما وُضِع ولي العهد السابق الأمير حمزة رهن الإقامة الجبرية بسبب ما قيل إنه مؤامرة تهدف إلى زعزعة الاستقرار في البلاد. وأضافت اللائحة، أن لقاءات الأمير حمزة والشريف حسن وعوض الله كانت تتم في منزل الأخير، مبينة أن عوض الله والشريف حسن شجعا الأمير حمزة على تكثيف اللقاءات التحريضية مع بعض شرائح المجتمع. أنه فيما يتعلق بالمتهمين (#باسم_عوض_الله #والشريف_عبدالرحمن_حسن_بن_زيد)، فلم يتم الإفراج عنهما ارتباطاً باختلاف أدوارهما وتباينها والوقائع المنسوبة إليهما ودرجة التحريض التي تختلف عن بقية المتهمين الذين تم الإفراج عنهم. و عقدت المحكمة، برئاسة المقدم القاضي العسكري موفق المساعيد، أولى جلساتها الخاصة بقضية الفتنة. ظهر رئيس الديوان الملكي الأردني الأسبق باسم عوض الله، اليوم الإثنين، بالبدلة الزرقاء الخاصة بالموقوفين، لحظة دخوله محكمة أمن الدولة في أولى جلسات المحاكمة. باسم إبراهيم عوض الله سياسي واقتصادي أردني، تولى رئاسة الديوان الملكي الهاشمي الأردني في الفترة من نوفمبر 2007 وحتى أكتوبر 2008. ويحمل عوض الله الجنسية السعودية. تنطلق اليوم الاثنين في الأردن أولى جلسات محاكمة رئيس الديوان الملكي السابق باسم عوض الله والشريف حسن بن زيد، والتي تضمنت اتهامات بمناهضة الحكم في البلاد وتعريض أمن وسلامة المجتمع للخطر.

وأضافت اللائحة، أن لقاءات الأمير حمزة والشريف حسن وعوض الله كانت تتم في منزل الأخير، مبينة أن عوض الله والشريف حسن شجعا الأمير حمزة على تكثيف اللقاءات التحريضية مع بعض شرائح المجتمع.

وتضمنت اللائحة أيضًا أن لقاءات الأمير حمزة والشريف حسن وعوض الله كانت تتم في منزل الأخير، مبينة أن عوض الله والشريف حسن شجعا الأمير حمزة. .الديوان الملكي الأسبق باسم عوض الله والشريف حسن بن زيد. واعتقلت الأجهزة الأمنية عوض الله والشريف حسن في أوائل أبريل/ نيسان الماضي، عندما وُضِع ولي العهد السابق الأمير حمزة رهن الإقامة الجبرية بسبب ما قيل إنه مؤامرة تهدف إلى زعزعة الاستقرار في البلاد. كواليس وأحداث أولى جلسات محاكمة عوض الله والشريف حسن في قضية الفتنة. حيث أصدر مدعي عام محكمة أمن الدولة اليوم الاربعاؤ. وقال أحد محاميهما إن الرجلين، عوض الله والشريف حسن. وأضافت لائحة الاتهام أن لقاءات الأمير حمزة والشريف حسن وعوض الله كانت تتم في منزل. وأعلنت الحكومة الأردنية في الرابع من نيسان/أبريل أن الأمير حمزة (41 عاما) وأشخاصًا آخرين ضالعون في مخططات آثمة هدفها زعزعة أمن الأردن واستقراره، وأوقفت 18 شخصا بينهم عوض الله والشريف حسن بن زيد. وكانت محكمة أمن الدولة في الأردن، بدأت أمس الاثنين، أولى جلسات المحاكمة للمتهمين بقضية الفتنة باسم إبراهيم يوسف عوض الله، والشريف. وكانت قواتُ الأمن الأردنية قد اعتقلت الشريف حسن بن زيد، وباسم إبراهيم عوض الله، وآخرين لأسبابٍ أمنية. وأضافت اللائحة، أن لقاءات الأمير حمزة والشريف حسن وعوض الله كانت تتم في منزل الأخير، مبينة أن عوض الله والشريف حسن شجعا الأمير حمزة على تكثيف اللقاءات التحريضية مع بعض شرائح المجتمع. أحالت السلطات الأردنية، الأربعاء، كلا من باسم عوض الله، رئيس الديوان الملكي الهاشمي الأسبق والشريف حسن آل هاشم المحتجزان على ذمة التحقيقات فيما بات يُعرف بقضية الفتنة. وأضافت اللائحة، بحسب قناة المملكة المحلية، أن لقاءات الأمير حمزة والشريف حسن وعوض الله كانت تتم في منزل الأخير، مبينة.

وأضافت اللائحة، بحسب قناة المملكة المحلية، أن لقاءات الأمير حمزة والشريف حسن وعوض الله كانت تتم في منزل الأخير، مبينة باسم عوض الله. أصدر مدعي عام محكمة أمن الدولة في الأردن قرار ظن بحق المشتكى عليه ابراهيم يوسف عوض الله والشريف عبدالرحمن حسن زيد حسين آل هاشم.

Posting Komentar

0 Komentar